Success stories of Palestinian achievers from all over the world
الخبير الدولي الفلسطيني وسيم عواد يحصد جائزة "مايكروسوفت" للسنة الرابعة على التوالي

الخبير الدولي الفلسطيني وسيم عواد يحصد جائزة "مايكروسوفت" للسنة الرابعة على التوالي

26-Aug-2018


منحت شركة مايكروسوفت العالمية جائزتها "الخبير الأكثر قيمة" للمستشار الدولي الفلسطيني وسيم عواد للسنة الرابعة على التوالي Microsoft Most Valuable Professional – MVP.

ويأتي هذا الاختيار ضمن منافسة تمت فيها تصفية عشرات الآلاف من خبراء التكنولوجيا حول العالم، حيث تعتبر هذه الجائزة من أهم وأعلى الجوائز العالمية، ويتم الاختيار بناءً على مجموعة من المعايير والشروط غاية في التعقيد والصرامة، ويتم خلالها التنافس بين أعلام التكنولوجيا حول العالم.

واستطاع عواد انتزاع اللقب والجائزة للسنة الرابعة على التوالي، ويعد هذا إنجازاً دولياً كبيراً للعقول والطاقات الفلسطينية في المحافل الدولية.

يذكر أن الخبير الدولي وسيم عواد هو فلسطيني الأصل ويعتبر من أهم المغتربين الفلسطينيين الذين حققوا إنجازات واسعة على عدة أصعدة في المجال العلمي التكنولوجي والابتكارات وتطوير الأعمال والاستراتيجات في أوروبا والشرق الأوسط، وهو حاصل على عدة براءات اختراع، تم تصنيفه كواحد من أفضل 10 خبراء التكنولوجيا على مستوى الشرق الأوسط، وهو حاصل على اكثر من 34 شهادة دولية مع مرتبة الشرف الاولى.

وعواد بتنفيذ وبناء مجموعة ضخمة من الانظمة المعقدة حول العالم، حاصل على عدة جوائز في مجال الذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا الافتراضية والحوسبة السحابية، ساهم عواد في العديد من الأبحاث العلمية الدولية، وتمكّن من اكتشاف ثغرات أمنية خطيرة في الكثير من الانظمة العالمية لمجموعة من الشركات الكبرى بالإضافة إلى أن عواد يقود فريق التدخل السريع للمهام المعقدة حول العالم.

وشارك عواد في الكثير من المنافسات العلمية الدولية كعضو ورئيس لجنة تحكيم، ومؤخراً تم اختياره وتكريمه كأفضل قائد ومدير لتطوير الأعمال الاستراتيجية في أوروبا.

المصدر