Success stories of Palestinian achievers from all over the world
السفير الفلسطيني في لبنان يثمن منحة طلال أبوغزاله للاجئين لدراسة الماجستير مجانا

السفير الفلسطيني في لبنان يثمن منحة طلال أبوغزاله للاجئين لدراسة الماجستير مجانا

26-Jun-2023

 

 
بيروت – أكد سعادة السفير الفلسطيني في لبنان السيد أشرف دبور على الجهود التي يبذلها سعادة الدكتور طلال أبوغزاله رئيس ومؤسس مجموعة طلال أبوغزاله العالمية، ودوره في دعم صمود الشعب الفلسطيني في الداخل وفي الشتات، مثمناً حرص الدكتور أبوغزاله على توفير الفرص للشعب الفلسطيني في مجالات التعليم والتدريب والعمل. 

جاء ذلك خلال استقباله ممثل سعادة الدكتور طلال أبوغزاله في لبنان، الاستاذ برهان الأشقر، بحضور مدير مؤسسة محمود عباس ومسؤول شؤون الطلاب الفلسطينيين في لبنان الأستاذ نزيه شمّا، حيث سلّمه ملف المنحة الدراسية الكاملة من الدكتور طلال أبوغزاله لجميع اللاجئين الفلسطينيين لدراسة الماجستير مجاناً في جامعة طلال أبوغزاله الرقمية في خمسة تخصصات عصرية تخدم سوق العمل في جميع انحاء العالم وهي: الذكاء الاصطناعي، والتسويق الرقمي، وتكنولوجيا المعلومات، والملكية الفكرية، وإدارة سلاسل التوريد. 

وأكد السيد دبور على أهمية هذه المنحة والمبادرات التي يطلقها أبوغزاله دعماً لصمود الشعب الفلسطيني في لبنان، مؤكداً على أهمية الوصول إلى جميع الطلاب الفلسطينيين للاستفادة من هذه المنحة. 

بدوره أكد الأشقر أن منحة الدكتور أبوغزاله للاجئين الفلسطينيين فرصة لاستكمال تعليمهم العالي مجاناً وتسليحهم بالعلم والمعرفة عن طريق التعلّم الرقمي الذي يكسر جميع أشكال الحصار الذي يفرضه الاحتلال الصهيوني.

وشدد الأشقر على أن التعلم الرقمي الذي لا حدود له هو السبيل الوحيد لتطوير المهارات لخلق أجيال تبتكر وتخلق فرصاً للعمل لا لتخريج أجيال تبحث عن فرصة عمل. 

ووجه الأشقر دعوة للسفير الفلسطيني لزيارة مكاتب مجموعة طلال أبوغزاله العالمية في بيروت للاطلاع على جميع الخدمات والنشاطات، مقدماً عرضاً خاصاً للطلاب الفلسطينيين لشراء الأجهزة الإلكترونية التي تنتجها شركة طلال أبوغزاله للتقنية والمتوفرة في صالة العرض الخاصة بالشركة لتمكينهم من متابعة تعليمهم وتدريبهم من أي مكان في العالم.