Success stories of Palestinian achievers from all over the world
الدكتور أبوغزاله يكرم مدير "خدمات المخيمات" لجهوده في التعريف بمنحة أبناء فلسطين

الدكتور أبوغزاله يكرم مدير "خدمات المخيمات" لجهوده في التعريف بمنحة أبناء فلسطين

18-Jul-2023

 

عمان – استقبل سعادة الدكتور طلال أبوغزاله رئيس ومؤسس مجموعة طلال أبوغزاله العالمية في مكتبه الأستاذ أسامة علقم مدير مديرية خدمات المخيمات، وقدم له درعا تكريميا تقديرا لجهوده في تسهيل الزيارات الميدانية التي نفذها فريق منحة أبناء فلسطين لدعم التعليم الفلسطيني وجهوده مع جميع رؤساء ومدراء المخيمات. 

 

وكان الدكتور أبوغزاله قد أعلن عن تقديم منح دراسية لدرجة الماجستير من جامعة طلال أبوغزاله العالمية للفلسطينيين ممن هم تحت الاحتلال، واللاجئين الفلسطينيين في كل من الأردن ولبنان وسوريا خاصة، والوطن العربي عامة وبدعم وتمويل كامل من (مؤسسة طلال أبوغزاله فاونديشن للتنمية TAG-Foundation).

 

تتضمن المنح الحصول على شهادة ماجستير معتمدة من قبل الجامعة التي تتبع أسلوب الدراسة الرقمية، وذلك ضمن أحد خمسة مسارات ماجستير متخصصة تشمل: الذكاء الاصطناعي، وتكنولوجيا المعلومات، والتسويق الرقمي، والملكية الفكرية، وإدارة سلسلة التوريد.

 

وتقدم الجامعة المنح لكم من يكون حاصلا على تقدير (جيد) فأكثر في شهادة البكالوريوس، وأن يكون تحت الاحتلال أو في مخيمات اللجوء الفلسطيني في الأردن أو لبنان وسوريا خاصة والوطن العربي عامة، وأن يكون حاصلًا على شهادة اللغة الإنجليزية الوطنية أو ما يعادلها.

 

يشار إلى أن جامعة طلال أبوغزاله العالمية تأسست عام 2012، وهي تقدم العديد من برامج الدراسات العليا، كما تقدم مساقاتها الدراسية عبر الإنترنت بنظام التعلم المفتوح (موك MOOC) مجانا، الذي يسمح بانتساب عدد كبير من المتعلمين في أفضل البرامج حول العالم.

 

ويمكن الاطلاع على البرنامج والتقدم بطلب الالتحاق من خلال الرابط التالي: https://www.tag-du.com/، أو التواصل عبر الإيميل التالي: tag.foundation@tag.global 

 

أو الاتصال على الأرقام التالية: 0096265100260/ فرعي 4005/ أو 00962797227291