Success stories of Palestinian achievers from all over the world
سيما الحموري.. موهبة كبيرة في تقليد أصوات أبطال مسلسلات الكرتون

سيما الحموري.. موهبة كبيرة في تقليد أصوات أبطال مسلسلات الكرتون

04-Jun-2020

 

سيما (29 عاماً) تخرجت من الجامعة في اختصاص الإذاعة والتلفزيون وكانت تهوى تقليد أصوات أبطال مسلسلات الكرتون، إلا أنها لم تجد شركة إنتاج تتبنى موهبتها، واضطرت أن تخوض غمار الحياة وتبدأ رحلة العمل كموظفة في إدارة التسويق والاتصالات في إحدى شركات وكلاء السيارات. وظيفتها التي لم تنسِها يوماً شغفها وحبها لموهبتها. وكانت استقالتها بداية العام الجاري أولى خطوات التألق والإبداع في تقليد الأصوات.

 

وخلال فترة قصيرة استطاعت سيما أن تجهز استديو تسجيل داخل منزلها في رام الله بمعدات متواضعة وبدأت رحلتها في تقليد الأصوات لتكتشف أنها تستطيع تقليد أصوات أكثر مما كانت تتخيل.
 
استثمرت سيما كل خبراتها العملية التي اكتسبتها خلال السنوات الماضية فأنشأت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي انستغرام وفيسبوك ويوتيوب، واستثمرت خبرتها في برامج تحرير الفيديو والصوت واستفادت من خبرتها في التسويق الرقمي لمقاطع الفيديو على السوشيال ميديا .

 

بدأت تبحث عن محتوى يخلق تفاعلاً مع الجمهور فعادت إلى رسوم الأطفال المتحركة القديمة لتضع عليها صوتها الخاص بنص جديد يحاكي الواقع، وخلال فترة قصيرة انتجت أكثر من عشرة مقاطع متنوعة لتلاقي رواجأ وقبولاً كبيراً عند الجمهور.

 

يذكر أن الآلاف يتابعون صفحات سيما في مواقع التواصل الاجتماعي، واسم صفحتها على الفيس بوك صوت سيما sima's voice

 

المصدر