Success stories of Palestinian achievers from all over the world
الدكتور طلال أبوغزاله يستقبل مجموعة من الطلبة المستفيدين من منحة أبناء فلسطين

الدكتور طلال أبوغزاله يستقبل مجموعة من الطلبة المستفيدين من منحة أبناء فلسطين

20-Mar-2023

 
عمان – استقبل سعادة الدكتور طلال أبوغزاله رئيس ومؤسس مجموعة طلال أبوغزاله العالمية مجموعة من الطلبة المستفيدين من منحة أبناء فلسطين للحصول على شهادة ماجستير معتمدة من جامعة طلال أبوغزاله الرقمية.
وتم اللقاء خلال حضور الطلبة إلى مقر الجامعة للتقدم لاختبار Voxy)) المعتمد من الجامعة للالتحاق بمنحة الماجستير الرقمي، والذي يعادل امتحانات (ايلتس، وتوفل)، حيث قدم الطلبة للدكتور أبوغزاله الشكر والتقدير على المنحة المقدمة، وعبروا عن امتنانهم لكل ما يقدمه لأبناء فلسطين تحت الاحتلال وفي مخيمات اللجوء.

 

وأكد الدكتور أبوغزاله أن المنح الدراسية هي أحد أوجه الدعم الذي تقدمه المجموعة من باب المسؤولية المجتمعية التي تتولاها تجاه الشباب العربي بشكل عام والفلسطيني بشكل خاص، مضيفا أن المجموعة تركز على الدعم في التعليم للأهل في فلسطين لما له من أهمية في تطوير أداء المؤسسات الفلسطينية، وبناء جيل فلسطيني متعلم ورائد يحافظ على أرضه وتاريخه.
وتواصل الجامعة استقبال طلبات التقدم للاستفادة من المنح التي توفرها لأبناء فلسطين تحت الاحتلال وفي مخيمات اللجوء للحصول على شهادة ماجستير معتمدة من الجامعة بالدراسة الرقمية، وذلك ضمن أحد خمسة مسارات ماجستير متخصصة تشمل: الذكاء الاصطناعي، وتكنولوجيا المعلومات، والتسويق الرقمي، والملكية الفكرية، وإدارة سلسلة التوريد.

 

وتقدم الجامعة المنح للطلبة وفقا لعدة شروط تتضمن: أن يكون الطالب حاصلا على تقدير (جيد) فأكثر في شهادة البكالوريوس، وأن يكون تحت الاحتلال أو في مخيمات اللجوء الفلسطيني في الأردن أو لبنان أو سوريا، وأن يكون حاصلا على شهادة اللغة الإنجليزية الوطنية أو ما يعادلها.
يشار إلى أن جامعة طلال أبوغزاله الرقمية تأسست عام 2018، وهي تقدم العديد من برامج الدراسات العليا وتقدم مساقاتها الدراسية عبر الإنترنت بنظام التعلم المفتوح (موك MOOC) مجانا، الذي يسمح بانتساب عدد كبير من المتعلمين في أفضل البرامج حول العالم. ويمكن الاطلاع على البرنامج والتقدم بطلب الالتحاق من خلال الرابط التالي: https://www.tag-du.com/، أو التواصل عبر الإيميل التالي: info@tag-du.com، أو الاتصال على الرقم 0096265100260/ فرعي 4005.