Success stories of Palestinian achievers from all over the world
الدكتور أبوغزاله يترأس اجتماع الهيئة العامة لجمعية "المجمع العربي الدولي لتكنولوجيا الإدارة"

الدكتور أبوغزاله يترأس اجتماع الهيئة العامة لجمعية "المجمع العربي الدولي لتكنولوجيا الإدارة"

07-May-2023

 
عمان- عقدت الهيئة العامة لجمعية "المجمع العربي الدولي لتكنولوجيا الإدارة" اجتماعها السنوي برئاسة رئيس مجلس إدارتها سعادة الدكتور طلال أبوغزاله، وبحضور أعضاء الهيئتين العامة والإدارية.
وخلال الاجتماع، أكد الدكتور أبوغزاله على أهمية التحول الرقمي والتكنولوجيا المعرفية، داعياً إلى إدماجهما ضمن الخطط التدريبية التي تعمل الجمعية على استحداثها ضمن برامجها، وفقا لاحتياجات سوق العمل.
كما شدد على ضرورة التوسع في تقديم البرامج التدريبية لتشمل الشباب العربي، والاستفادة من الطاقات والخبرات في مجموعة طلال أبوغزاله العالمية، في المجالات التي تتقاطع مع عمل الجمعية.
من جانبه قال المدير التنفيذي للجمعية المهندس ابراهيم أبونفاع بأن العمل جارٍ على ترجمة توجيهات رئيس مجلس الإدارة ضمن خطط عمل، محورها الأساسي تنفيذ رسالة المجمع العربي لتكنولوجيا الإدارة منذ تأسيسه. كما استعرض الإنجازات خلال السنة الماضية، وقدم إطاراً عاماً لتصورات العمل خلال العام المقبل.
وشارك عدد من أصحاب المعالي والعطوفة والسعادة أعضاء مجلس الإدارة، في إبداء الرأي حول ضرورة الاهتمام بالتدريب التأهيلي والتمكيني، وطرق ترجمة الأتمتة والتحول الرقمي في برامج تدريب قادرة على الاستجابة للاحتياجات الموجودة لدى مختلف الشرائح المستهدفة.
وعبر الحضور عن ثقتهم في قدرة المجمع العربي الدولي لتكنولوجيا الإدارة ممثلاً برئيس مجلس إدارته وكوادره على تنفيذ برامج تدريبية وتقديم خدمات استشارية مميزة في كافة الحقول، كما استجابوا لدعوة الدكتور أبوغزاله بتشكيل لجنة مهمتها الخروج بتوصيات لتعزيز عمل الجمعية.
وخلال الاجتماع تمت مناقشة وإقرار تقرير الهيئة الإدارية للجمعية عن أعمالها للسنة المنتهية في 31/12/2022، والبيانات المالية الختامية لذات السنة، والميزانية التقديرية لعام 2023، وإعادة انتخاب مدقق حسابات الجمعية "شركة الفيصل لتدقيق الحسابات"، وتحديد المفوضين بالتوقيع.
ويشار إلى أن جمعية المجمع العربي الدولي لتكنولوجيا الإدارة هي جمعية غير ربحية تأسست في العام 1989 في نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية، وتم تسجيلها في الأردن في العام 1990. تقدم الخدمات التدريبية والاستشارية ضمن مفاهيم التحول الرقمي، والتكنولوجيا المعرفية.