Success stories of Palestinian achievers from all over the world
  وزارة "التعليم العالي" تكرم إحدى طالبات كلية "أبوغزاله الجامعية للابتكار"

وزارة "التعليم العالي" تكرم إحدى طالبات كلية "أبوغزاله الجامعية للابتكار"

26-Apr-2023

 

ضمن حفل خاص لتكريم الطلبة الوافدين الأوائل

عمان – كرمت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الطالبة خديجة أحمد العبوسي من كلية طلال أبوغزاله الجامعية للابتكار خلال حفل خاص نظمته الوزارة لتكريم الطلبة الوافدين الأوائل من خريجي مؤسسات التعليم العالي في الأردن للدورة الأولى 2022/2023.
وتم تنظيم الحفل برعاية وزير التعليم العالي والبحث العلمي الأستاذ الدكتور عزمي محافظة، تحت عنوان "أنتم سفراء الأردن"، بحضور ممثلين عن قطاع التعليم العالي وعدد كبير من السفراء العرب والملحقين والمستشارين الثقافيين في السفارات العربية في عمان.
وتم تكريم الطالبة العبوسى لتفوقها الأكاديمي على الطلبة الوافدين في برنامج ماجستير إدارة الأعمال للدورة الأولى 2022/2023، بمنحها شهادة تكريم إضافة إلى هدية تذكارية.
وأكد عميد كلية طلال أبوغزاله الجامعية للابتكار الأستاذ الدكتور ناصر النسور أن الكلية الجامعية تعتز بطلبتها الوافدين من مختلف الدول، مبينا أن الطالبة العبوسي هي من الطلبة المتميزين في الكلية الجامعية.
وقال إن الكلية تم تأسيسها كمشروع وطني عربي وفقا لرؤية سعادة الدكتور طلال أبوغزاله، يهدف لتخريج شباب قادرين على دعم أوطانهم باختراعات وابتكارات تسهم في دعم التحول الرقمي الذي يشهده العالم.
يشار إلى أن كلية طلال أبوغزاله الجامعية للابتكار (TAGUCI) مؤسسة مستقلة مرخصة ومعتمدة من وزارة التعليم العالي وهيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها، تعمل على تنفيذ خطتها بإدماج التعليم الإلكتروني في التعليم التقليدي للوصول إلى مواد وبرامج تدرس "رقميا" بشكل كامل. يمكن معرفة المزيد من المعلومات، من خلال زيارة الموقع الإلكتروني www.taguci.edu.jo أو الاتصال على 5509222 (06).